Monday 25 September 2017

مقابلة مع أندرو mitchem


مقابلة مع أندرو Mitchem وقبل بضعة أشهر قررنا أن التوابل حتى هذا بلوق حتى أنه بدلا من التركيز فقط على تحليل السوق والصناعة أخبار الفوركس سنقوم أيضا تسليط الضوء على بعض التجار الذين ملحوظ النهج الفريد ساعدت على أن يصبحوا التجار بدوام كامل. عدد قليل من هؤلاء التجار، ومع ذلك، لديها قصة مثيرة للاهتمام مثل أندرو Mitchem، وتحولت مزارع الألبان بدوام كامل تاجر الفوركس الذي أثبت أنه يمكنك أن تكون تاجر فوركس ناجح بغض النظر عن ما هي خلفيتك. وفيما يلي الأسئلة التي سألت أندرو (الملقب 8220؛ وتجارة العملات المدرب 8220؛) خلال حوارنا. لقد وجدت قصته الرائعة ونهجه في فوركس المنير. أتمنى أن تجد نفسها! كيف أتيت للانضمام الى عالم تداول العملات الأجنبية؟ منذ 9 سنوات واضطررت الى الخروج من صناعة الألبان، وسمعت إعلان إذاعي لندوة التجارة الحرة، وليس لدي أي خطط محددة أخرى، ولكن أنا في حاجة إلى وظيفة حيث يمكن أن أشاهد ابني البالغ من العمر 2 سنة. ذهبت إلى الدورة، التي كانت في الماضي ليست كبيرة، ولكن حصلت على مدمن مخدرات. حاولت كل أنواع التداول في أول 3 سنوات، ولكن لم أكن الاستفادة حقا. أدركت أنني بحاجة حقا إلى الربح أو الخروج من سوق الفوركس. منذ بعت مزرعتي كنت موافق (ماليا) ... لكنني كنت على استعداد لكسب المال. لذلك أنا ألغيت الاشتراك في كل النشرات الإخبارية فوركس salesy، وتركز حقا على استراتيجية فوركس أن أتمكن من التجارة بنفسي. ما هي الاستراتيجيات التي وجدتها مفيدة على وجه التحديد؟ أدركت أن حركة السعر، وكانت الشموع اليابانية شيء يمكن استخدامها لرؤية أين البنوك والمؤسسات الكبرى كانوا يحاولون تحريك السوق. كانت المعلومات في الوقت الحقيقي في الشموع مفيدة جدا، ولذا بدأت مع تخطيط فارغة، فقط مع الشموع، وأنا حذف جميع المؤشرات الأخرى - كانت الشمعدانات مع مرور الوقت الحقيقي ممكن. الشمعدانات وحدها لن اقول لكم كيفية التجارة، تحتاج إلى تحليلها على نحو أكثر عمقا. لذلك بدأت دمج عدد قليل من المؤشرات الأخرى لفهم الشمعدانات. عندما بدأت تفهم إدارة الأموال، تغيرت التداول الخاص بي من متوسط ​​إلى جيد جدا. أدركت نقطة غير مهمة. انها اكثر حول نسبة المخاطر ومكافأة هذا أمر مهم ليس نقطة. أضع المنخفضة٪ من حسابي على كل التجارة، والذي سمح لي أن وضع التجارة على أي إطار الزوج / الوقت الذي رأيته مناسبا، وهو يعلم تمام العلم أنه إذا كان الخطأ الذي حدث، ويهمني ان تكون على ما يرام، حيث كان هناك خطر على قدم المساواة على كل التجارة. يتحكم هذه الاستراتيجية أيضا الجزء العاطفي من التداول. I تجارة 0.25-0.5٪ من حسابي على كل التجارة، وهي مخاطر منخفضة جدا. أنا ابحث عن مكافأة هذا 2-3 مرات خطر لي. لذلك أنا التداول في مختلف أزواج والأطر الزمنية، وهذا يتوقف حيث أرى الإعداد الفني الجيد، مع العلم أن خطر لي في التجارة منخفضة. كم عدد ساعات هل التداول في اليوم؟ حوالي 2 (ساعة / يوم)، خلال الدورة الآسيوية أو الأوروبية. أشارك الصفقات بلدي من الرسوم البيانية اليومية مع كل من موكلي حتى يتمكنوا من معرفة كيف يمكنني استخدام استراتيجيتي تداول العملات الأجنبية فريدة من نوعها لالصفقات حية حقيقية. ان أي شخص نسخ توصياتي التجارة اليومية في 2010 جعلت 97٪ على حسابه (مع عدم وجود يضاعف خطر و½٪ في التجارة). في عام 2011 ما مجموعه حتى الآن (اعتبارا من نوفمبر 2011) هو 57٪، أقل قليلا من العام الماضي لكنها ما زالت نتيجة رائعة تدرس السوق مجنون هذا العام. بلدي الصفقات الرسم البياني اليومي تستغرق 5-10 دقيقة يوميا إلى مكان، يتم تعيين كافة كما الأوامر المعلقة، لذلك هو نظام رائع بالنسبة للأشخاص الذين لديهم وظائف بدوام كامل، والأطفال أو مسؤوليات أخرى. لأنه مخطط اليوم، فإنه من الممكن أن تفعل ذلك في الوقت الذي يناسبك. الصفقات مفتوحة 2-3 ساعات إلى 2-3 أيام. كم عدد الصفقات تضعين في المتوسط ​​في الاسبوع؟ 20-30 الصفقات. كنت تقدم حاليا دورة تداول العملات الأجنبية والتوجيه واحد على واحد للطلاب المهتمين. ما هو عن دورتك أن يجعلها فريدة من نوعها؟ أنا متفرغ تاجر نفسي، وهو ما يعني أنا تاجر حقيقي، وأنا كسب المال بلدي من خلال التداول الخاص بي. أيضا، وبالطبع لديه الكثير من المنطق في ذلك، فإنه من المنطقي. أنا وضعت معا نفسي، وأنا الوحيد الذي يعلم أنه لذلك كل مشارك يتعامل مباشرة مع لي. بلدي بالطبع هي ذات قيمة كبيرة لأحد على استعداد للاستثمار في تعليمهم، وسوف تفعل أي شيء لمساعدتهم على النجاح، وبسبب ذلك، ولدي نسبة نجاح عالية مع موكلي. وبطبيعة الحال هو PDF من 80 صفحة، 4.5 ساعة من الفيديو في لقطات قصيرة، والتي هي في نفس تسلسل باسم PDF. كل أسبوعين هناك غرفة التداول الحية (الذي يمتد حوالي 2 ساعة)، الذي يتضمن التداول في الوقت الحقيقي، وQA، واستعراض الصفقات الماضية. يتم تسجيل جميع الدورات حتى يتمكنوا من العودة ومشاهدة إذا رغبوا في ذلك. كما أنني وضعت البرامج التي تعمل على MT4 أن ينبه عملاء الاجهزة التجارية المحتملة. يمكن حتى العملاء الذين لا تتاجر على MT4 استخدام التجريبي MT4 لاستخدام البرنامج ومن ثم وضع الصفقات في أماكن أخرى. لديه بالطبع أيضا مكتب المساعدة والعملاء من الوصول إلى بلدي الصفقات اليومية جنبا إلى جنب مع شرحي لماذا أنا أخذ كل صفقة. والهدف من ذلك هو ليس فقط لجعلها المال (على الرغم من أن هذا أمر عظيم)، ولكن أيضا لتعليم الطلاب كيف لي لتحديد الصفقات لأنفسهم. على ندوات عبر الإنترنت، ونحن نركز أكثر على أقصر الرسوم البيانية الإطار الزمني. حول 100-120 حضور ندوات ويعيش معظم الآخرين مشاهدته في وقت آخر. كم عدد الطلاب هل تدرس على مر السنين؟ لقد بدأت مع أحد الطلاب الذي علمت واحد على واحد في استراليا، ثم فعلت رحلة 3 أسابيع في ماليزيا، سري لانكا، اسبانيا، فرنسا، انكلترا، ويدرس 5 عميل واحد على واحد في 3 أسابيع. من هناك، بدأت تفعل بعض التدريب الخاص عن وسيط، ومنذ أن وضعت لي فوركس دورة كاملة. لدي الآن حوالي 300 عميل في 35 دولة. أي أفكار إغلاق كنت ترغب في تبادل؟ لقد كنت دائما لحسابهم الخاص، عن طريق الاختيار. كنت مزارعا الألبان قبل الدخول في التداول. ما يعنيه هذا هو أن أي شخص يمكن أن تنجح في التداول، بغض النظر عن خلفيتهم. هناك لا تحتاج إلى أن تكون أي علاقة بين خلفية الشخص وقدراته التداول الخاصة بهم. كل ما تحتاجه هو الصبر وفهم نظام يعمل.

No comments:

Post a Comment